منتدى نور


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
وشكرا

ساحة للحوارات العامة والفن التشكيلي والجديد في عالم الطب والمعرفة


    عـثـمـان الـسـعـيـد الـكـاتـب الـمـمـيـز

    شاطر
    ربيع الدنيا
    ربيع الدنيا
    مراقب
    مراقب







    عدد المساهمات : 490
    نقاط : 9725
    تاريخ التسجيل : 10/09/2010

    عـثـمـان الـسـعـيـد الـكـاتـب الـمـمـيـز

    مُساهمة من طرف ربيع الدنيا في الإثنين أكتوبر 25, 2010 8:28 pm

    العزيز عثمان السعيد
    صاحب القلم الذي لا يتعب ولا يمل ولا يكل من الكتابة
    انسان تنعكس شفافيته ومدى قوة شخصيته وروعتها في كل مايخطه قلمه
    مواضيعه تنم عن ثقافة عالية وبعد نظر وقدرة كبيرة على تحليل الامور
    غيرته على وطنه وابناءه تحملها طيات صفحاته دوما
    متعمق في اللغة العربية يعرف كيف يستخدم مفرادتها وكيف يطوعها له بكل براعة وحرفنة
    متواصل مع الجميع .. والكل يحب مجالسة حروفه والتمتع بها
    لهذا استحق وبكل جدارة وسام
    الـكـــاتـــب الــمــمــيــز
    فهو انسان مميز بحق ومعطاء بلا حدود .. ومازلنا نطمع في المزييد
    الف الف الف الف مليااااار مبروووووك اخي عثمان السعيد
    ومزيدا من التقدم اخي الغالي ... وهنيئا لنا بك في نور العين
    وهنيئا لنا بك اخا وصديقا وكاتبا مميزا
    مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

    flower flower flower
    نور العين
    نور العين
    مدير الموقع
    مدير الموقع

    عدد المساهمات : 904
    نقاط : 10394
    تاريخ التسجيل : 21/08/2010

    رد: عـثـمـان الـسـعـيـد الـكـاتـب الـمـمـيـز

    مُساهمة من طرف نور العين في الثلاثاء أكتوبر 26, 2010 11:26 pm

    الغالي عثمان السعيد

    المنفرد والمتميز بكل شيء كم نحن فخورين بك وبتواجدك

    فالوسام فقط للتعبير عن التميز الذي نعجز عن وصفه بكل العبارات

    كون قريب دومــــــــا لتسعدنا بروعة حروفك



    الموقع الجديد

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    نور العين
    نور العين
    مدير الموقع
    مدير الموقع

    عدد المساهمات : 904
    نقاط : 10394
    تاريخ التسجيل : 21/08/2010

    رد: عـثـمـان الـسـعـيـد الـكـاتـب الـمـمـيـز

    مُساهمة من طرف نور العين في الثلاثاء أكتوبر 26, 2010 11:28 pm

    ياحسره علي الماعندي وسام Sad



    الموقع الجديد

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    عثمان السعيد
    عثمان السعيد
    VIP
    VIP






    عدد المساهمات : 879
    نقاط : 10221
    تاريخ التسجيل : 16/09/2010
    الموقع : السعودية .. جدة

    رد: عـثـمـان الـسـعـيـد الـكـاتـب الـمـمـيـز

    مُساهمة من طرف عثمان السعيد في الأربعاء أكتوبر 27, 2010 12:29 pm

    ربيع الدنيا كتب:العزيز عثمان السعيد
    صاحب القلم الذي لا يتعب ولا يمل ولا يكل من الكتابة
    انسان تنعكس شفافيته ومدى قوة شخصيته وروعتها في كل مايخطه قلمه
    مواضيعه تنم عن ثقافة عالية وبعد نظر وقدرة كبيرة على تحليل الامور
    غيرته على وطنه وابناءه تحملها طيات صفحاته دوما
    متعمق في اللغة العربية يعرف كيف يستخدم مفرادتها وكيف يطوعها له بكل براعة وحرفنة
    متواصل مع الجميع .. والكل يحب مجالسة حروفه والتمتع بها
    لهذا استحق وبكل جدارة وسام
    الـكـــاتـــب الــمــمــيــز
    فهو انسان مميز بحق ومعطاء بلا حدود .. ومازلنا نطمع في المزييد
    الف الف الف الف مليااااار مبروووووك اخي عثمان السعيد
    ومزيدا من التقدم اخي الغالي ... وهنيئا لنا بك في نور العين
    وهنيئا لنا بك اخا وصديقا وكاتبا مميزا
    مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

    flower flower flower


    ربيع الدنيا .. تحية واحتراما .. ويا هلا ويا مرحبا .. وصباح الخير .. وسعيد ومنذ الساعات الأولى أن أجد كل هذه الكلمات الأنيقة المنمقة التي تفيض بسيل من المدح والثناء والإشادة في إستقبالي .. ومن أخت غالية وعزيزة وجدتها رقما في المنتدى .. تواجدا ومشاركة إضافة إلى مهام الإشراف .. أتمنى أن أكون إضافة حقيقية في المنتدى .. ووعد صادق مني بأن أكون ضمن كتيبة المنتدى .. وأن أقدم المزيد والمزيد دون أوسمة ونياشين وترقيات وتشريفات ..
    ربيع الدنيا .. كتر خيرك .. وبارك الله فيك .. ومعا من أجل منتدى مميز ومتفرد .. ولك كل الود والتقدير ..
    عثمان السعيد
    عثمان السعيد
    VIP
    VIP






    عدد المساهمات : 879
    نقاط : 10221
    تاريخ التسجيل : 16/09/2010
    الموقع : السعودية .. جدة

    رد: عـثـمـان الـسـعـيـد الـكـاتـب الـمـمـيـز

    مُساهمة من طرف عثمان السعيد في الأربعاء أكتوبر 27, 2010 12:51 pm

    نور العين كتب:
    الغالي عثمان السعيد

    المنفرد والمتميز بكل شيء كم نحن فخورين بك وبتواجدك

    فالوسام فقط للتعبير عن التميز الذي نعجز عن وصفه بكل العبارات

    كون قريب دومــــــــا لتسعدنا بروعة حروفك



    نور العين .. تحية واحتراما .. ويا هلا ويا مرحبا .. وصباح الخير .. قلت لك في مرة من المرات أنني لا أريد أوسمة ولا أنواط .. وتواجدي ومساهماتي المتواضعة في المنتدى من أجل منتدى مميز ومتفرد .. نريد التفرد والتميز للمنتدى وليس للأشخاص .. ونريد الأوسمة للمنتدى وليس للأفراد .. ولن يتحقق ذلك إلا من خلال عضوية جادة ومتفاعلة تعمل جاهدة من أجل هدف سامي للرقي بالمنتدى .. بتسطير المقالات .. والتواجد بالمشاركات وليس بالتواجد الكسول وكأننا أمام جريدة حائطية نتفاعل مع المواضيع دون أن نكلف نفسنا بالمشاركة والتعليق .. ودون أن نقدم المقالات التي تخلق الحراك والإبداع ..
    الوسام قد يكون زينة للصدور .. وتشريف .. وتقدير من الجهة المانحة .. لكن قبل ذلك يجب أن يزين الدواخل .. ويخلق الإبداع الإضافي لينعكس ذلك إيجابا على المنتدى .. ولك كل الود والتقدير ..
    عثمان السعيد
    عثمان السعيد
    VIP
    VIP






    عدد المساهمات : 879
    نقاط : 10221
    تاريخ التسجيل : 16/09/2010
    الموقع : السعودية .. جدة

    رد: عـثـمـان الـسـعـيـد الـكـاتـب الـمـمـيـز

    مُساهمة من طرف عثمان السعيد في الأربعاء أكتوبر 27, 2010 12:58 pm

    نور العين كتب:
    ياحسره علي الماعندي وسام Sad



    تذكرت المشير جعفر محمد نميري
    رئيس الجمهورية الأسبق
    عليه رحمة الله الواسعة
    فقد كان يصدر الأوامر
    الجمهورية بمنحه الأوسمة
    العسكرية والترقيات ..

    والمثل السوداني بيقول
    (( تمر الفكي شايلو ومشتهي ))
    وهنالك مثل آخر
    ولكن اتحفظ عليه

    وطالما الموضوع تمر في تمر
    فلا بد من الوقوف عند
    لالوب بلدنا ولا تمر الناس
    إكتفي بالالوب !!
    نور العين
    نور العين
    مدير الموقع
    مدير الموقع

    عدد المساهمات : 904
    نقاط : 10394
    تاريخ التسجيل : 21/08/2010

    رد: عـثـمـان الـسـعـيـد الـكـاتـب الـمـمـيـز

    مُساهمة من طرف نور العين في الخميس أكتوبر 28, 2010 12:21 am

    هع هع هع ياهو زاتو تمر الفكي الشايلو ومشتهي


    ادوني نبقة مامشكلة كان اللالوب خلص No



    الموقع الجديد

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    عثمان السعيد
    عثمان السعيد
    VIP
    VIP






    عدد المساهمات : 879
    نقاط : 10221
    تاريخ التسجيل : 16/09/2010
    الموقع : السعودية .. جدة

    رد: عـثـمـان الـسـعـيـد الـكـاتـب الـمـمـيـز

    مُساهمة من طرف عثمان السعيد في الخميس أكتوبر 28, 2010 4:06 am

    نور العين كتب:
    هع هع هع ياهو زاتو تمر الفكي الشايلو ومشتهي


    ادوني نبقة مامشكلة كان اللالوب خلص No


    الفقراء اتقاسموا النبقة .. !! ؟؟ !!


    EVAN BORN
    EVAN BORN
    نورـي فعال
    نورـي فعال

    عدد المساهمات : 80
    نقاط : 9278
    تاريخ التسجيل : 06/09/2010

    رد: عـثـمـان الـسـعـيـد الـكـاتـب الـمـمـيـز

    مُساهمة من طرف EVAN BORN في الخميس أكتوبر 28, 2010 10:35 pm

    العزيز عثمان السعيد

    مبروكـ الوسام
    عثمان السعيد
    عثمان السعيد
    VIP
    VIP






    عدد المساهمات : 879
    نقاط : 10221
    تاريخ التسجيل : 16/09/2010
    الموقع : السعودية .. جدة

    رد: عـثـمـان الـسـعـيـد الـكـاتـب الـمـمـيـز

    مُساهمة من طرف عثمان السعيد في الخميس أكتوبر 28, 2010 10:53 pm

    EVAN BORN كتب:
    العزيز عثمان السعيد

    مبروكـ الوسام



    "EVAN BORN" .. سلام وتحايا .. ويا هلا ويا مرحبا .. ومساء الخير .. وسعيد بالتواصل والمشاركة .. وسعيد أكثر بهذه التهنئة الرقيقة .. ولك كل الود والتقدير
    نور العين
    نور العين
    مدير الموقع
    مدير الموقع

    عدد المساهمات : 904
    نقاط : 10394
    تاريخ التسجيل : 21/08/2010

    رد: عـثـمـان الـسـعـيـد الـكـاتـب الـمـمـيـز

    مُساهمة من طرف نور العين في الخميس أكتوبر 28, 2010 11:19 pm

    عثمان السعيد كتب:
    نور العين كتب:
    هع هع هع ياهو زاتو تمر الفكي الشايلو ومشتهي


    ادوني نبقة مامشكلة كان اللالوب خلص No


    الفقراء اتقاسموا النبقة .. !! ؟؟ !!




    هع هع هع اقسمو لي نبقة طيب confused



    الموقع الجديد

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يناير 24, 2019 6:35 am